منتديات ثقاافيه منتديات برامج منتديات رياضيه منتديات اخباريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ثقاافيه منتديات برامج منتديات رياضيه منتديات اخباريه منتديات صور منتديات تعارف منتديات المطبخ منتديات الهواتف النقاله منتديات السيارات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رياح الصيف

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

رياح الصيف Empty
مُساهمةموضوع: رياح الصيف   رياح الصيف Emptyالخميس أكتوبر 30, 2014 5:56 am

رياح الصيف

السلام عليكم farao lol!

اممم مدري ايش اقول بسرياح الصيف هذي مثل ما انتم شيفيني خخخخخ ما اعرف ايش اقول لكم بس اخليكم

(رياح الصيف)

شمس حارقه وجفاف وما انت الا تنتظر وتتنمى كاس بارد اين يكون ماء عصير اي مشروب الاهم ان يروي جسمك ويبعد قليل من هذا الجو الحارق الجاف وبما انت تنتظر وتتمنى الا ان الرياح تهب بنسيمها العليل ويتلذذ جسمك لهذا الهوا المنعش القليل وتنتظر لعلها تهب من جديد ولكن في اوقت عكس هذه تتنما وتتمنا الا نرها ... لنها يمكن ان تكون رياح عقب وعذب فهي مع حررة الشمس تنتج لنا حريق فيما غبات وماكن احترقة بسس هذه الرياح...اما بالمقابل بماكن اخر فهي المساعد الاول والاساسي هذه الرياح الصيفيه لتنقلهم وتجاهتهم ... فلا نعلم متى تكون هذه الرياح صلحتن لنا ومتى تكون ليس كذلك

فالانسان في الحياة كما ريح الصيف يهب عليه اوقات ريده ان يطول واحينن.......

في احد الاحياء الكسنيه المتوسطه الماديه تسكن عائله في شقة متوسطة الحجم تكفي عدد العائله فهم ليسو بالكثير ولا تحتاج لمسكن اكبر من هذا ولكن ابو وائل لم يرتاح يتمنا كي اب ان يوفر لاسرة مسكن خاص بهم

ولهذا فهو دئم ينقش زوجة

ابو وائل يدور بالصاله وهو يحول يقنع زوجة الي رفضه انه تنتقل /يا مها انا ابي بيت يضمكم بعد ما اموت
مها جالس في كنب مستقل وضمه يدينها تسمع كلام زوجها /بعد طول عمر ليش تفول على نفسك
وقف يتئمل زوجة الي بين عليها الحزن قرب منها وحط يده على كتفها/ يا ام وائل انا ما تفولة انا اقولك الحقيقه انا ابي ارتاح لما القي انكم ملتمين في بيتكم لحد يطلبكم ولا يقلون لكم شي فهميني
والايام الي مضينها هنا يامحمد
ماراح ترجع قلتها مضت وانشاء الله بيتنا الجديد نلقي ايام احلا وازين

كنت اتابع الحوار الي شبه يومين يصير لكن باخر شي امي ديم اهي الي تنهي الحوار هذا بالرفض ولكن ابوي كان يلزم انه يصير بس شكل هذي المره امي بتوفق لنه صمتها صاير كثيرر دخلة على غرفتي اكمل دروسي وطالع اخوي وائل الي نايم وما حس بشي حولة رميت نفسي على السري وبديت احلم ببيت وغرفة كبيره واللعاب اي ابي اللعاب صح انا كبيره بس احب الالعاب وكمان ايش بسوي بغرفتي بحطلي مكتبه خاصه فيني مافي حد يلمسها وخصوصن وائلوه الدب كله يخرب الي اكتب ؤ ما اسمع حس لبوي ومي اروح اشوف ايش صار لهم

رنا

هلا يما

ليش وقفه عن الباب

كان سؤال عادي بس مدري ليه ارتبكات وما رديت عليها ضليت ساكته لين ما شالني ابوي ودار فيني

يبا بس والله رسي

مها ام وائل بيدها فنجال الشاهي واليد الثاني على قلبها /بس يا محمد البنت راسها بيعورها الحين

ابو وائل حب يخوف بنته وشالها من جديد /لا بس شوي واحده ثانيه يالله

رنا كنت مية دوخان وضحك بس من قال ابوي ثانيه وانا ابي اشرد منه احول افك يدينه مني /لالا يبه بس والله خلاص

ابو وائل/لالا ثانيه

يوم شفت الاصرار قلت مالي الا اني اتضيعف وحنن قلبه علي /يبه طلبتك

ابو وائل/بشرط

حمدة ربي انه لقيت نتيجه بس خفت السراحه من الشرط الله يستر/امرني

بوسة

ابتسمات براحه لانه خفت شي ثاني يقولي نظفي ولا ذكري وانا صدق مالي خلق /بس وهذي احلا بوسه على خدك

ابو وائل حب يجنان رنا انه ينرفزها/والثاني بعد

يوم شفت ابوي يبي ينرفزني قلت خليني اتسلا شوي فيه قبل لا يتسلى فيني وبديت ابوس فيه من راسه لين رجوله ومي مية ضحك لفيت اطلع امي الي تضحك وتنادي على وائل اوف من قلبي انقهرات هذا ايش الي خاله يصحى من نومه توني ما شبعات منهم الحين بياخذ الجو مني لفيت اطلع ابوي الي رد مكانه يشرب الشاهي ركضة مثل الخبله عنده وجلسات اسولف عليه عن اشياء كثيره

حياتنا هديه وعاديه مافيها اي جديد الا بعد ما جا الشهر الجديد كنت في اصاله انتظر امي متى تقول تعالو تعشو كنت صدق مية جووع ولا لي نفس اطبخ زين اني مدية يدي وغسلة الصحون اليوم بالمدرسه هلكونا بالشغل لانه اخر السنة ولزم ينظفو كل شي قبل الاختبارة وائل كان يلعب بشي بيده لكن ما اهتميت اعرف لو بجي جنبه بيجلس يسوي مشكله خليني بعيده احسن لفيت اطلع التلفزيون اوف متى تخلص امي جد جوعانه قمت بروح اشوف امي لكن شفت شي خلني صدق اعصب على وائل وبديت اصرخ وهوش لين ما دمعات عيني

ام وائل طلعات وبيدها الملعقه الي كانت تغرف فيها الاكل /بسم الله عليك ايش فيه رنو

ابو وائل بيده الكتاب والنظره ما شالها الا يوم ركز انه لا رنا ولا وائل فيهم شي /ايش فيكم

ام وائل بستغراب /مدري هذي رنا الي صرخة

من شفة ابوي ومي بهذي الحالة كتمت صرختي ورحة لوئل وسحبة الكتاب منه ودفية من القهر كان كتاب غالي علي من يوم ما بديت اميز الصور ابوي شرلي اياه رحت لغرفتي ويوم وصلة لعند الباب /ما احبكم كلكم اكررهك يا وائل

ابو وائل اتجهات لوئل الي ما تحرك من مكانه كانه عارف انه غلطان سحبة من اذنه ببسيط /ليش تسوي كذا مو عيب عليك تاخذ اغراض اختك

ام وائل ارتحت يوم شفت المسالة تافهه ورحت لمطبخي اكمل شغلي لانه اعرف انه محمد راح يحل هذي المشكله

ما طلعات من غرفتي وكل الوقت كنت بس اتحسب على وائل وصيح قهرر صح انا ماقراء الحين الكتاب بس يعني لي اشياء كثيره نمت وانا جوعانه ومقهوره من وائل وعدم اهتمام ابوي

صحيت الصبح على صراخ وائل اول ما سمعات صوته تذكرات الي سواه امس رديت لفراشي وتغطيت لكن ما كملة تغطات جسمي الا امي فوق راسي /يالله رنو يكفي نوم بعدين المدرسه بيفوتك السياره

قمت بكسل ما حبيت اعاند لانه هذي الايام مذكرة للختبارة وانا اخر سنه من المتوسطة وبي ادخل لثنوي وانا راسي مرفوع صح ما مهمه بس يكفي لما يقلو بنت محمد جايبه نسبه كذا واي مدرسه راح تستقبلني حتى لو كانت في المريخ

مها ام وائل /ماتبين فطور امس ما تعشيتي

الا ابي فطور

اجل ليش جالسه بالصاله تعالي للمطبخ

وهذا ايش الي خاله يصح الصبح

وهذا مو اخوك مو له اسم

عقب الي سواه امس اصلان انا ماراح اكلمه ابد ابد ابد

طيب طيب يالله امشي افطري لا تضيعي وقت

كنت شوي وقوم وكفخه بس تعوذة من الشيطان وتجهه للمطبخ صدق انقهرات من امي ليش كذا قلت بفسرلها ليش انا عصبت امس يما انتي ما تدرين ايش سوا ولدك

مثل ما اهو ولدي اخوك هذا

طيب ما قلت شي بس تعرفين انه خرب كتابي

قلتي انه كتاب والكتاب بداله الف كتاب لا تكبرين يا بنتي السالفه وهي صغيره واخوك ما يعرف وحب يلعب في شي وخلاص

يما شلون خلاص انا لي هذا الكتاب اكثر من 13 سنه ويوم وليه يجي هذا النتفه

بس يارنو يمه انتهات السالفه الحين روحي لمدرستك ولما ترجعين نكمل

استسلمات لاوامر امي وطلعات من البيت ورحت لعند البواب انتظر السياره كنت اتحجب مقره اذا تخرجة بتغطى خلاص الحي الي احنى فيه هادي في النهار وبالليل شفت البواب يكلم واحد لفيت لجهه الثانيه لانه شفة نظراته تخوف ما امدني الف الا اسمع صوت السياره ورحت لها لكن شي خلني اوقف يوم طلعات لقيت نفسه الرجال وقف ويطالع العماره ومو منتبه اني قدمة وحتى انا مدري كيف ما انتبهات له يوم بغيت اروح يسار لقية لف معي طالعة مقهوره وشو يبي هذا ولكن اهو يطالعني بستغراب انقهات منه جد شارع كبير ما وقف الا قدمي

رنا/هيه انت وخر ما تشوف

الرجال/والله انا وخرة انتي الي تمشين معي

عصبة من جد قهرني اسلوبه /من زينك امشي معك وخر بس

تادبي يا بنت احسلك وثمني كلمتك

رنا خلاص فيوزتي بداة تتضارب في بعضها هذي اول مره ارد على حد ما اعرفه بالشارع/متدبه قبل لا اشوف ولا ماله داعي اتكلم وضيع وقتي مع ناس استغفر الله

وشو قصدك انتي صدق انه ما عرفو يربونك

جن جنوني هنا يوم شفة جاب طاري اهلي لكن البواب المصري وقف بيننا

البواب كان يدفني لسياره /ياله يبتي يرنا روحي لسيارتك راح تتاخري عليها

اول ما ركبت لف على طول لرجال /وانت يعمي البشاء حقك علي دية بنتي صغيره ومتفهمش

الرجال من غير ما ينزل عيونه من على السياره /حصل خير

رحت وانا مقهوره لانه خفت انه ذا المصري يعلم ابوي وانا صح ما سويت شي غلط بس ديم يحذرني من اني اكلم حد بالشارع مهمآ كان

ركبت السياره وانا مالي خلق احد لكن استلموني اساله البنات لنهم شفو الي صار وكل واحده تسالني من هذا وشو يقربلك وايش اسمه وكم عمره وين ساكن بس السؤال الي استغربة من واحده من البنات سالة الكل

بنات ايش ريكم في شكله صح حلوو

الا يجنان

هيبه وربي وقفة خطيره

لا والله الا كله على بعضه يجنان

بس صدق رنو ما جوبتي ولا على سؤال من الي قلنا لك

شالة حالي من الكرسي الي حطيني فيه بالغصب عشان يقدرون يحققون معي ورحت لخر السياره وغمة عيوني بالقوه /ايش الي جاهم البنات شكله وهيبه ومدري ايش انا اصلان ما اعرفه عشان يحطولي هذي الاساله كنت افكر فيه واحول اتذكر الملامحه بس ابد ما في اي نتيجه وما حسيت الا البنات يقلون يالله وصلنا شلة شنطتي ونزلة من السياره وتركت تفكيري بالرجال والي صارا معه ومع وائل ونزلة وانا اتسبق مع البنات للوصول

مابي اقول زي م قالو الي قبلي اول ولا مدري ايش لا بس انا اكتب لكن اتوقف بسرعه عن الكتابه لا تسلوني ليش السبب يمكن خبال ولا قلت طاقهرياح الصيف المهم اذا انتم شجعتوني بحط الاجزاء الي انا كتبتها وراح اكملها كمان اما اذا رياح الصيففني بطلب من الادارة تكنسلها
{اعرف انه فيها كثيرر من الاخطاء الاملائي لاني ما اعطيت نفسي اي فرصه انه افكر انه اترجع عن نشرها اتمنى ما تخيبون املي}

الموضوع ذات صلة بـ منتديات عالم الرومانسية:
http://as7abeg.egyptfree.net

رياح الصيف
صفحة 1 من اصل 1